جاري تحميل ... kooora

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

ريال مدريد يفاضل بين ماني وأجويرو

ريال مدريد يفاضل بين ماني وأجويرو

kooora in minutes : كشفت تقارير صحفية عن دخول الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى، اهتمام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لتدعيم هجوم الملكي الموسم المقبل.

  نجح سيرجيو أجويرو صاحب الـ31 عاماً ، فى تحقيق العديد من الأرقام القياسية والألقاب داخل ملعب الاتحاد طوال هذه الفترة ، حيث لعب برفقة أتلتيكو مدريد قبل أن ينتقل فى صيف 2011 إلى مانشستر سيتى الإنجليزي ،

حيث ذكر موقع فرنسي ، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يخطط لضم مهاجم قوى لمنافسة كريم بنزيما الذي يتذبذب مستواه هذا الموسم من حين لآخر ، بيريز يري ان سيرجيو أجويرو هو الأنسب لذلك على الرغم من كبر سنه ووصوله إلى 31 عاماً.


ينتظر مانشستر سيتي حكم المحكمة الرياضية بشأن قرار الاتحاد الأوروبى (يويفا) بحرمانه من المشاركات الأوروبية لمدة عامين مقبلين، بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أكدت أن مانشستر سيتي سيسمح لأجويرو بالرحيل في الصيف المقبل، إذا تم منع الفريق من المشاركة بدوري أبطال أوروبا بدءًا من الموسم الجديد.
وكان ريال مدريد قد أعلن، يوم الخميس الماضي، أن النادي قد أعاد كل أعضاء فرق كرة القدم و كرة السلة إلى منازلهم للخضوع للحجر الصحي بعد إصابة أحد لاعبي كرة السلة بفيروس كورونا.
وأضافت التقارير أن إدارة مان سيتي ستُعامل سيرجيو أجويرو كحالة خاصة، لا سيما أن عمره 31 عامًا، وبالتالي في حالة تأييد العقوبة الأوروبية، لن يظهر اللاعب مجددًا بدوري الأبطال إلا بعمر 34 عامًا.
ويرتبط الارجنتينى سيرجيو أجويرو بعقد مع السيتي حتى يونيو 2021، ويعتبر رحيله عن ملعب الاتحاد أقرب من أي وقتٍ مضى.
فبعدما تألق المهاجم السنغالي برفقة فريقه على مدار الفترة الماضية، استطاع جناح ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن يخطف الأنظار تجاهه بشكل جيد بعد الأداء المميز الذي يقدمه رفقة ليفربول الإنجليزي.
وبحسب الصحيفة نفسها ، فإن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات سايدو ماني، من أجل تدعيم مركز جناح فريقه بالتعاقد معه، بعدما أبدى إعجابه بتألقه في ليفربول الإنجليزي ، على مدار آخر عامين .

وفي الجانب المقابل ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يهدف أيضا إلى ضم ساديو ماني الدولي السنغالي إلى صفوف فريق ريال مدريد ،مع بداية سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث من المتوقع أن الصفقة قد تبلغ قيمتها 140 مليون جنيه إسترليني .
وأضافت صحيفة "الميرور" أن ريال مدريد بدأ بالفعل التواصل مع ممثلي الدولي السنغالي سايدو ماني ، من أجل إبداء والتأكيد على رغبتهم الكبيرة في ضم اللاعب لصفوف الفريق في الصيف المقبل.
 و حسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية ، فإن صفقة التعاقد مع ماني (27 عاما) قد تتكلف ما بين 130 إلى 140 مليون جنيه إسترليني ، في حال وافق نادي ليفربول على رحيل اللاعب .
 و قد سجل ماني هذا الموسم، 14 هدفا في الدوري الإنجليزي رفقة فريقه ليفربول ، كما حصل على الحذاء الذهبي في الموسم الماضي أيضاً.
حيث تسبب إعلان فريق ريال مدريد في قرار رابطة الدوري الإسباني تأجيل الجولتين المقبلتين من المسابقة على الأقل تحدث الريال في بيان بموقعه على الإنترنت: "نادي ريال مدريد يعلن أن نتيجة اختبار أحد لاعبي كرة السلة بالنادي جاءت إيجابية بعد فحوص فيروس كورونا ".
أضاف النادي على موقعه قائلاً: "إبتداءً من الآن يتبع النادي توصيات فرض الحجر الصحي على فرق كرة السلة وكرة القدم ،حيث أن الفرق تتقاسم  ملاعب التدريب".
تابع أيضاً : أن النادي قد قرر أيضا إغلاق مقر المران وأوصي كل العاملين في هذا المكان بالبقاء في الحجر الصحي .








هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *