جاري تحميل ... kooora

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

 نيمار

هل سنشهد عودة نيمار الى برشلونة قريباً ؟ 

kooora in minutes ؛ كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأحد أن نادي  برشلونة الإسباني سيبحث تغيير بعض الأمور الخاصة بفريقه الأول قبل بداية الموسم القادم.
وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يخطط حالياً للتخلص من المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي والذي  تعرض للإصابة بشكل متكرر خلال الفترة الأخيرة الماضية .
وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة يستهدف الحصول على مبلغ قيمته 50 مليون يورو من عملية بيع صامويل أومتيتي في الصيف القادم، و ذلك من أجل تمويل صفقات أخرى إستعداداً للموسم القادم.
وأفادت هذه المعلومات أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي سوف ترحب بفكرة قدوم صامويل أومتيتي بقوة.
50 مليون يورو أو الدخول في صفقة عودة نيمار إلى برشلونة
وذكرت صحيفة “سبورت” أن نادي برشلونة الإسباني  لديه خطة أخرى للتخلص من صامويل أومتيتي ، وهي إدراجه في مفاوضات التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.
ومن الواضح أن بارتوميو رئيس النادي الكتلوني يرى أن عودة نيمار لصفوف البرسا خطوة إيجابية كبيرة، بسبب موهبته الواضحة، كما أنه سوف يرضى بذلك الحل غرفة الملابس وتحديدًا صديقه ليونيل ميسي الذي لم يخفي انزعاجه من أداء فريق برشلونة عقب انتهاء مباراة الكلاسيكو والتي فاز بها الريال بهدفين نظيفين .
و من المؤكد ان عودة نيمار الى فريق برشلونة سوف يشكل فارقا كبيرا لأداء الفريق وسوف يمنح الفرحة الكبيرة لجماهير برشلونة أيضا .
يذكر أن نيمار يحق له فسخ تعاقده مع باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل وفقًا للوائح الفيفا، نظير دفع 

.تعويضات تقترب من 180 مليون يورو
ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي  برشلونة الإسباني سوف يغيّر الاستراتيجية المتبعة في عملية إستعادة البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة
وكان نيمار قريباً من العودة إلى ملعب الكامب نو الصيف الماضي،حيث  طلب اللاعب الرحيل عن النادي الباريسي ، لكن الصفقة قد تعثرت في الأنفاس الأخيرة بسبب  قيمة الصفقة المرتفعة .
وانتشرت العديد من التقارير في الآونة الأخيرة توضح أن نادي  برشلونة سوف يلجأ للمادة 17 من قانون الفيفا للتعاقد مع نيمار دا سيلفا البرازيلي، والتي تنص على أن اللاعب يمكنه فسخ عقده إن مضى على تواجده في النادي ثلاث  سنوات دون أن يجدد للنادي ، وذلك بمبلغ يتم تقديره من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وأكدت تلك التقارير أن نيمار كان سيطلب بشكل قانوني فسخ عقده مع باريس في الصيف المقبل للعودة إلى برشلونة، وتشير التوقعات إلى أن الفيفا سيحدد قيمة فسخ العقد بـ180 مليون يورو، وبالطبع سيدفعها النادي الكاتالوني.

لكن .. النادي الكتالوني وجد أن الأمر غير مُجدي:

حسب الصحيفة الكاتالونية، فإن البرسا لم يعد يريد اللجوء للمادة رقم 17 من لوائح الفيفا، وسيحاول التعاقد مع نيمار بالطريقة التقليدية، وهي الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان الذي بات مستعداً لبيع اللاعب و بمطالب مالية أقل من الصيف الماضي، وذلك لكون أولويته هي الحفاظ على كيليان مبابي وتجديد عقده.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة وجد الأمر غير مجدياً فيما يخص فسخ عقد نيمار بشكل قانوني، لأن هذا الإجراء سوف يحتاج لعدة أشهر حتى يصدر الفيفا القرار بشأنه ويتم تحديد قيمة فسخ العقد، كما يجب التصديق عليه من محكمة التحكيم الرياضية، في حين أن النادي الكاتالوني يريد إنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن، ويرى أن التفاوض مع باريس سيكون الطريق الأقصر والأسهل لاستعادة النجم البرازيلي.

هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *