جاري تحميل ... kooora

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

الدوري المصري،

رحيل اللاعب أحمد فتحي عن الأهلي المصري بعد فشل تجديد عقده.

رحيل اللاعب أحمد فتحي  عن الأهلي المصري

رحيل اللاعب أحمد فتحي  عن الأهلي المصري بعد فشل تجديد عقده.

أعلن اللاعب أحمد فتحي مدافع النادي الأهلي  الأربعاء الماضي رحيله عن نادي الأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم،  إثر فشل مفاوضات مع الإدارة لتجديد عقده،بعد مسيرة في صفوف النادي امتدت لأكثر من عشرة أعوام.

و قد أصدر اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً بيانا عبر حسابه على "تويتر"، نفى فيها اللاعب وجود أي خلاف مع إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب،حيث قال  أنه ( ليس هناك أي خلاف بيني أنا كعاشق ولاعب للنادي الأهلي وإدارة النادي الأهلي، ولم تدخر إدارة النادي جهداً في توفير كل السبل والظروف لإنهاء أي خلافات ).
وأضاف اللاعب قائلاً: "أمضيت داخل النادي أكثر من اثني عشرة عاماً، حققت خلال هذه العديد من البطولات و الإنجازات لم يكن بالإمكان تحقيقها إلا برفقة هذا النادي العظيم، و ألآن  فقد استخرت الله وأعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة للبحث عن تحدٍ جديد في حياتي المهنية وأتمنى كل التوفيق والنجاح للجيل الجديد داخل النادي الأهلي ".
وشدد فتحي قائلاً: هو أصعب قرار اتخذته في حياتي المهنية كلاعب كرة القدم، قرار يرفضه القلب بشده ولكن العقل يحتم علينا اتخاذ مثل هذه القرارات، وهكذا علمتنا الحياة ،و لكي نخرج مرفوعي الرأس دائماً من الباب الكبير ونحن في أوج عطائنا دون أن نشكل عبئاً على النادي أو الجماهير العظيمة.
وأضاف اللاعب الذي خاض أكثر من 130 مباراة دولية رفقة منتخب مصر  على أن قراره حاسماً ولا رجعة فيه، بعد أن أمضيت أكثر من 20 عاماً لم أدخر جهداً طوال هذه السنوات من أجل رفعة شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي المصري  .
وبحسب التقارير تأتي هذه الخطوة من قبل اللاعب في أعقاب وصول مفاوضات بينه وبين إدارة النادي الأهلي حول تجديد العقد إلى طريق مسدود،حيث رفض فتحي عرض النادي الأهلي على اللاعب عقدا جديدا لموسمين لقاء 11 مليون جنيه (نحو 700 ألف دولار) في الموسم، ولكن أصر اللاعب على الحصول على 16 مليونا (نحو مليون دولار) في الموسم الواحد .
حيث عقد اللاعب اجتماعاً مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي المصري برئاسة محسن صالح يوم الاثنين الماضي لاستكمال التفاوض، وطلب اللاعب  فيها مهلة 48 ساعة لدراسة العرض المادي المٌقدم من قبل النادي.
ولكن اللاعب أعلن بعدها على حسابه  قراره بالرحيل عن النادي، ليرد النادي الاهلي ببيان من لجنة التخطيط، أعربت فيه أن ادارة النادي تتمنى التوفيق لأحمد فتحي مع نهاية الموسم الجاري.
وقد تعرض اللاعب أحمد فتحي لإنتقادات واسعة من قبل مشجعي النادي الأهلي بسبب قراره الرحيل عن النادي وذلك من خلال  مواقع التواصل الإجتماعى في الفترة الماضية.
و قد تحدثت تقاريرصحفية عن قرب انتقال اللاعب أحمد فتحي إلى نادي بيراميدز المصري في عرض مالي مغرٍ لثلاثة مواسم قادمة.
وقد توجه اللاعب أحمد فتحي برسالة إلى جماهير النادي الأهلي أبدى فيها أمله في أن تتفهم هذه الجماهير العظيمة هذا القرار ،و أضاف قائلاً أهيب بهم بعدم الاستماع إلى التصريحات الإعلامية المختلفة التي قد لا تتحرى الدقة في نشر أي ملابسات خاصة بهذا الموضوع.
و الجدير بالذكرأن اللاعب أحمد فتحي يجيد اللعب في أكثر من مركز،حيث بدأ مسيرته مع النادي الأهلي عام 2007، تخللتها أكثر من تجربة احتراف خارجية شملت أنديةعربية وهي، كاظمة الكويتي وأم صلال القطري، وكذلك أندية أوروبية و هي شيفيلد يونايتد الانكليزي وهال سيتي الإنجليزي أيضاً على سبيل الإعارة. 

هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *