جاري تحميل ... kooora

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخر الاخبار و الاحداث الرياضية،الدوري الاسباني

مارسيلو يحدد وجهته المستقبلية و يفاجئ الجميع

مارسيلو يحدد وجهته المستقبلية

مارسيلو يحدد وجهته المستقبلية و يفاجئ الجميع

أكد البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، اليوم الجمعة، أنه لا يريد مغادرة النادي الملكي، رغم ارتباط اسمه كثيرًا بالرحيل، بعدما فقد مكانه في التشكيل الأساسي، هذا الموسم، لصالح فيرلاند ميندي الوافد من ليون الفرنسي.وقال مارسيلو، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أريد أن أغادر، ولا أعتقد أن ريال مدريد سيتركني أغادر.. لقد قدمت مستويات جيدة للغاية في مدريد منذ وصولي، لقد مر وقت طويل، وهي قصة لا تصدق".وتابعقائلاً: إنه من الجيد أن تكون الفرق الأخرى مهتمة بي، ولكن ليس لدي معلومات حول اهتمام نادي يوفنتوس بي.وأكمل ساخرًا: "قبل عامين وقعت معهم بالفعل، وقمت بارتداء قميص الفريق، لأنني لم أستطيع العيش بدون كريستيانو رونالدو.. الناس يخترعون الكثير من الأشياء".وقد حسم النجم البرازيلي مارسيلو،  مستقبله مع الفريق الملكي، في فيديو له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".وقال مارسيلو: "لا أريد الرحيل عن ريال مدريد، وأعتقد أن النادي الملكي لن يتركني أرحل، فأنا هنا أقدم أفضل المستويات مع الفريق الملكي، لست وليس لدي علم إذا ما كان يوفنتوس يريد التعاقد معي حقًا أم لا"..ويعيش معظم لاعبي كرة القدم في العالم حالة من العزل الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا "كوفيد-19"، مما يجعلهم يتجهون كثيرًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي وتسجيل فيديوهات مع زملاء آخرين.

المستقبل عند مارسيلو..

وذكر النجم البرازيلي "أوشكت على الوصول إلى الـ32 من عمري، أفكر في بعض الأمور، أريد العمل، لا أريد العمل في كرة القدم بشكلٍ مباشر. ليس لديّ سمات المدرب".وتابع: "لكنني دائمًا ما أفكر في شيء مهم للغاية وهو مساعدة أطفال البرازيل، فقد عاصرت أشياءً كثيرة في البرازيل عندما كان عمري 15 عامًا، عندما كان وكلاء الأعمال يخدعون الأطفال لاعبي كرة القدم وكانوا يهتمون فقط بالمال وليس مستقبل اللاعبين الصغار، أريد العمل لمساعدة هؤلاء الأطفال، أريد العمل أولًا على هذا الأمر".

مفاضلة مارسيلو بين كريستيانو وميسي..

وعن أصعب لاعب واجهه، قال مارسيلو: "لم ألعب ضد كريستيانو، لذا أعتقد أن ميسي هو أصعب لاعب واجهته، نحن نتحدث عن ميسي، أعتقد أنه من النفاق الحديث عن لاعب آخر".وخلال حديثه كشف من الأفضل ميسي أم رونالدو؟، وأجاب "يا له من سؤال صعب بالنسبة للذين لعبوا كرة قدم، كل واحد منهم يتميز بشيء".وأضاف : لقد تدربت  ولعبت  10 سنوات مع رونالدو. فهو يتميز بالحافز الذي يعطيك إياه في الملعب بالطريقة التي يُنفذ بها الأمور، وبطريقة كلامه، ولكن عندما يستحوذ ميسي على كرة فلا يمكن لأحد إيقافه، كما أنه قادر على إيجاد فرصة من لا شيء".
هازارد و فينيسيوس

علاقة مارسيلو مع زملائه بالفريق الملكي..

وحول زميله إيدين هازارد، قال: "أعتقد أنه قام بعمل جيد، الإصابة التي لحقت به كانت في نفس الساق، التي أصيب فيها من قبل.. لقد كان أمرا صعبا، لكنه سيعود أقوى.. إنه لاعب من الفئة الأعلى، والسرعة التي يتميز بها تختلف عن الآخرين".أما بخصوص مواطنه فينيسيوس جونيور، أجاب مارسيلو: "لقد انفجر بسرعة، يمتلك قدرات على المراوغة لا تصدق، وقد تميز في ذلك لأنه لعب كرة خماسية في سن صغير.. الكرة عالقة دائمًا في قدميه، يذكرني بروبينيو، لكنه أسرع".وأردف: "أما رودريجو فهو هادئ، هادئ جدًا، يشعرك أنه يلعب منذ فترة طويلة، إنه ذكي.. أنصحهم بالتحلي بالصبر بالهدوء لأن وقتهما سيأتي بكل تأكيد، لكن الآن عليهما تمري الكرة إلى بنزيما، الذي سيسجل الأهداف بكل تأكيد".

مارسيلو و الروتين اليومي..

وكشف مارسيلو عن روتينه اليومي، في ظل تفشي فيروس كورونا، قائلًا: "أخرج مرة واحدة فقط في اليوم مع كلابي الأربعة.. الناس هنا يحترمون القواعد، لكن الأمر صعب للغاية".واستطرد: "لقد تعلمت الكثير من الأشياء في هذه الفترة، وما يمكنني القيام به مثل ، والقراءة والتأمل و قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *