جاري تحميل ... kooora

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

 كوتينيو


لعنة برشلونة تطارد  كوتينيو

kooora in minutes، 
لا يزال الغموض هو سيد الموقف في وضع اللاعب الأغلى ثمناً في برشلونة والمُعار حالياً  لنادي بايرن ميونخ الالماني.
منذ قدوم اللاعب البرازيلي في يناير 2018 من ليفربول إلى "كامب نو" ، كوتينيو لم ينجح  في إقناع مدرب برشلونة، ولم يسجل اللاعب البرازيلي أي هدف في الدوري الإسباني "الليغا" منذ الثامن والعشرين من أكتوبر الماضي .
قد يخسر رئيس نادي برشلونة غوسيب ماريا بارتوميو، على ما يبدو الرهان على نجم ليفربول السابق، وعلى الرغم من أن اللاعب  قد كلف خزينة النادي نحو 142مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب البرازيلي .
ويلعب كوتينيو مع فريق بايرن ميونخ الألماني معارًانظير 8.5 مليون يورو حتى الصيف المقبل ، بالإضافة إلى بند يمنح بايرن ميونخ أحقية شراء اللاعب بـ 120 مليون يورو في حال قرر النادي ذلك.



وهذا ما لن يحدث اطلاقاً بسبب المبلغ الضخم المطلوب من قبل نادي برشلونة وخاصة في ظل تراجع مستوى اللاعب بسبب قلة المشاركات مع النادي البافاري ، ولكن وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، ينوي فريق برشلونة  تخفيض مطالبه المالية إلى 90 مليون يورو من أجل تسهيل الأمور على البايرن،و لكن النادي الألماني غير مستعد لدفع هذه القيمة أيضا .

فما هو الحل برأي نادي برشلونة؟؟؟

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إنتر ميلان على اتصال باللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، ويرغب في الحصول على خدماته بنظام الإعارة، وبشروط تتناسب مع النادي، ولكن دون أن تحدد الصحيفة هذه الشروط.

مع العلم بأن نادي برشلونة على استعداد للتنازل عن أموال طائلة في سبيل التخلص من كوتينيو، لدرجة بيعه مقابل 60 مليون يورو فقط ، في صيف 2021، على الرغم من أنه يعتبر الصفقة الأغلى في تاريخ النادي و التى تُقدر بحوالي (160 مليون يورو).

وأوضحت أن رغبة برشلونة في ضم الأرجنتيني  مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، قد تلعب دورًا في عودة كوتينيو إلى الكالتشيو من جديد.
 اللاعب فيليب كوتينيو سبق أن لعب في مثل إنتر ميلان من 2008 وحتى 2013، وبعد ذلك إنتقل إلى صفوف ليفربول نظير 8.5 مليون يورو عام 2014.
وكانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت أن فيليب كوتينيو قد يرحل عن برشلونة بشكل نهائي في الصيف القادم لصالح أحد أندية الدوري الإنجليزي.
وأشارت التقارير إلى أن الحل الأقرب حاليًا أمام برشلونة هو خروج كوتينيو معارًا مرة أخرى لمدة موسم مع خيار الشراء، وقد تكون وجهته إلى الدوري الإنجليزي.  حيث أن اللاعب كان  قد رحب الموسم الماضي بالانتقال إلى توتنهام، لكن المفاوضات لم تكتمل.
وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية،تحدث النادي الإنجليزي مع اللاعب لمعرفة خططه للمستقبل حسب وجهة نظره ، و قد تواصل تشيلسي أيضاً مع برشلونة للاستفسار عن إمكانية استعارة كوتينيو مع خيار الشراء في الموسم المقبل .
وساءت علاقة اللاعب فيليب كوتينيو  ببرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث أراد النادي الكتالوني أن يدخله في صفقة تبادلية مع نادي باريس سانجيرمان الفرنسي من أجل  ضم نيمار من صفوف باريس سان جيرمان، وهي التي لم تتم في نهاية الأمر.
حيث أن اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو كان قد شارك في 32 مباراة مع بايرن ميونخ الألماني هذا الموسم ونجح في تسجيل تسعة أهداف وصنع ثمانية.
 وعلى أي حال  فقد نشهد عودة كوتينيو إلى الكامب نو ومنحه فرصة جديدة ، حيث أن كيكي المدير الفني للنادي الكتلوني لا يعارض عودة اللاعب مجدداً للعب مع الفريق الأول للنادي الكتلوني.
 و بأن كوتينيو قد يعود لصفوف البارسا في حالة عدم وجود عرض جيد له في الصيف المقبل.

فأين ستشاهد كوتينيو  العام المقبل ؟؟؟





هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *