جاري تحميل ... kooora

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخر الاخبار و الاحداث الرياضية،الدوري الاسباني

إيفان راكيتيتش إلى إشبيلية الصيف المقبل Ivan Rakitic

إيفان راكيتيتش

الربح

إيفان راكيتيتش إلى إشبيليةالصيف المقبل

kooora in minuts،

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إيفان راكيتيتش قد وضع حااً لمسيرته مع نادي  برشلونة الإسباني نهاية الموسم الجاري، وقد صرح اللاعب أن أولويته هي العودة لفريقه السابق نادي  إشبيلية الإسباني.

 أكد تقرير صحفي إسباني أيضاً، أن الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة ، قد حسم بشكل كبير وجهته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة التي من المقرر أن تكون فريق إشبيلية.


وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لن يكون عائقاً أمام اللاعب الكرواتي ، و أن خيار القبول بقرار لاعبه ومحاولة تحقيق أقصى استفادة من بيعه هو الحل الوحيد أمام النادي الكتلوني، حيث يتبقى عام واحد على نهاية عقد اللاعب، ولا يوجد إمكانية للتجديد في يونيو/حزيران المقبل من قبل النادي.


وأشار التقرير إلى أن برشلونة وإشبيلية قد تواصلا معًا بخصوص انتقال اللاعب لكن المفاوضات في مرحلة مبكرة جدًا. 
وينتظر النادي الأندلسي أن يُحدد نادي برشلونة الأسباني سعرًا لراكيتيتش إلا أن النادي الكتلوني لم يعلن عنه بعد، ومن المتوقع التوصل لاتفاق خلال الأسابيع القليلة المقبلة بين الناديين.



وعلى الجانب الآخر، يقتنع إشبيلية تماما بإمكانيات الكرواتي ويعتقدون أنه قادر على الاستمرار في تقديم أداء قوي خلال السنوات المقبلة، بجانب ارتباطه بعلاقة مميزة مع الجماهير اشبيليه وحبه للمدينة والنادي العريق الذي يؤدي بشكل جيد في الدوري الأسباني خلال السنوات الماضية.


وتابعت الصحيفة الأسبانية بأن إدارة النادي الكتلوني راضية تماما عما قدمه اللاعب الكرواتي  إيفان راكيتيتش خلال السنوات الماضية والتى أمضاها داخل أسوار نادي برشلونة الأسباني، حيث فضل اللاعب الاستمرار مع نادي  برشلونة، رغم تلقيه أكثر من عرض ضخم في السنوات الأخيرة من أندية أوروبية عريقة ".

وكان اللاعب إيفان  راكيتيتش قد انضم قبل 6 مواسم إلى نادي برشلونة الأسباني، قادماً من فريق إشبيلية الأندلسي مقابل 20 مليون يورو، وحقق عددا كبيرا من الألقاب على المستويين المحلي والقاري داخل اسوار النادي الكتلوني.



و هناك عدة عوامل  سوف تتحكم في عودة اللاعب للنادي الأندلسي في الوقت لحالي .
وأشارت التقارير أن المدير الرياضي في نادي إشبيلية الأسباني لديه القدرة على إقناع اللاعب على عودة إلى إشبيلية حيث أنه من الأصدقاء المقربين لراكيتيتش ويمكنه إقناعه بالعودة الى النادي.

وفي الوقت الذي ينجذب خلاله راكيتيتش تغيير الأجواء في دوري آخر فإن هناك العديد من العوامل التي من شأنها أن تلعب دوراً هاماً في عودة اللاعب رامون سانشيز بيزخوان مجدداً وهي شعوره بالراحة في إشبيلية ويمكنه العودة كقائد للفريق مع حصوله على قاعدة جماهيرية كبيرة.

وأضافت الصحيفة الأسبانية أن نادي برشلونة الأسباني قد تواصل بالفعل مع وكلاء اللاعب راكيتيتش لإيجاد حل لمستقبله مع الفريق ، حيث يتبقى فقط عام واحد على نهاية عقده مع النادي الكتلوني ولا يوجد نية للفريق الكتلوني للتجديد معه مجدداً في يونيو المقبل.
كما وذكرت بعض التقارير بأن النادي الأسباني قد يتوجه لتقديم إيفان راكيتيتش ضمن صفقة تبادلية مع نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن برشلونة يواجه عقبات لضم لاوتارو من نادي إنتر ميلان رغم أن الإدارة لديها ثقة في أن اللاعب يريد القدوم إلى كامب نو ومن أجل اللعب .
و من بين هذه العقبات هي الطريقة التي سيفتح بها برشلونة المفاوضات مع إنترميلان للتباحث في قيمة الشرط الجزائي للاعب لاوتارو، والذي يرى فريق برشلونة أنه مرتفع جدا.
لذلك فقد يلجأ النادي الأسباني إلي إقحام اللاعب الكرواتي في هذه الصفقة .





حقائق و أسرار مالية عن كرة القدم kooora

هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *