جاري تحميل ... kooora

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخر الاخبار و الاحداث الرياضية،دوري ابطال اوروبا،

فايرس كورونا لن يشكل تهديداً على مباراة نابولي و برشلونة


هزيمة الريال و فقدان الصدارة

فايرس كورونا لن يشكل تهديد على تواجد جماهير برشلونة و نابلي

"، تقرير صحفي إيطالي كشف بأن جماهير نابولي "سوف تحضر المباراة المقرر لها 
 18 مارس/آذار الجاري بين فريق برشلونة الإسباني و فريق نابولي الإيطالي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، و بالرغم من إقامة المواجهات في إيطاليا وإسبانيا بدون جماهير خلف الأبواب المغلقة ، بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت الشبكة أن حالات الإصابة بكورونا في جنوب إيطاليا، لا تزال قليلة للغاية مقارنة بإقليم لومبارديا.
  وقد ذكر التقرير أيضاً أن تذاكر المباراة الخاصة بجماهير برشلونة معروضة الآن للبيع على موقع [سبورت ميدياست] ، بينما تبدأ عمليات بيع التذاكر الخاصة بمشجعي نابولي، أيام الأربعاء والخميس والجمعة من الأسبوع المقبل.

يذكر أن مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي، انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب سان باولو.

عاد برشلونة الإسباني من ملعب "سان باولو" بتعادل ثمين مع مضيفه نابولي الإيطالي 1-1، الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وينتقل برشلونة إلى ملعبه في 18 مارس وهو في وضع مثالي لبلوغ الدور ربع النهائي للموسم الثالث عشرعلى التوالي ، لاسيما أنه لم يذق طعم الهزيمة في ملعبه "كامب نو" ضمن المسابقة القارية في مبارياته الـ35 الأخيرة وهو (رقم قياسي).
ويدين برشلونة بهذه النتيجة الإيجابية، التي حققها مدربه الجديد، كيكي سيتيين، في أول اختبار له في المسابقة بعد أن خلف إرنستو فالفيردي مطلع العام الحالي، إلى الفرنسي أنطوان غريزمان الذي أدرك له التعادل في الدقيقة 57،بالرغم من أن فريق نابولي الإيطالي أنهى الشوط الأول متقدما بهدف البلجيكي درايس مرتز<30 عام> الذي خرج مصابا أوائل الشوط الثاني.
من المؤكد أن مهمة نابولي في محاولة الوصول إلى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه لن تكون مستحيلة.ولكنها أصبحت أكثر صعوبة بعد أن اكتفى النادي الإيطالي  بالتعادل على أرضه وبين جماهيره ، في المواجهة الأولى له على الإطلاق مع النادي الكتالوني.
 يذكر أن نادي برشلونة الإسباني قد فائز بلقب دوري أبطال أوروبا  خمس مرات في تاريخ النادي ، عام 2015 كان آخرها ، وعلى حساب يوفنتوس الإيطالي.
وبدأ نابولي اللقاء بإندفاع نحو مرمى الفريق الكتلوني ولكن من دون أي فعالية تذكر أو تهديد على مرمى الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حيث بدأ يدخل برشلونة تدريجيا في الأجواء من دون خطورة أيضا على مرمى مضيفه الإيطالي.
وعندما بدأ برشلونة مسيطرا على المباراة، انطلق نابولي بهجمة مرتدة وصلت عبرها الكرة إلى البولندي بيوتر زيلينسكي، الذي عكسها لمرتنز، فأطلقها البلجيكي لولبية رائعة من مشارف المنطقة إلى الزاوية اليسرى العليا لمرمى تير شتيغن (30).
ورفع ابن الـ32 عاما رصيده إلى 121 هدفا بقميص نابولي في جميع المسابقات، ليصبح على المسافة ذاتها من صاحب الرقم القياسي السلوفاكي ماريك هامشيك الذي دافع عن ألوان الفريق طيلة 11 عاما ونصف العام قبل أن يتركه أوائل العام الماضي للانتقال إلى الصين.
وعلى الرغم من تخلفه، بدا برشلونة عاجزا عن تهديد مرمى الكولومبي دافيد أوسبينا في ظل الدفاع المحكم المطبق من قبل غاتوزو، وحتى أن فريق الأخير كان قريبا من هدف ثان لكن محاولة اليوناني كوستاس مانولاس مرت بجوار القائم الأيسر (42).
وحصل نابولي على فرصة ذهبية للتقدم، لكن كاليخون اصطدم بتألق تير شتيغن (63)، ثم نجح برشلونة في احتواء مضيفه وحافظ على التعادل، لكنه تعرض لضربة في الثواني الأخيرة بطرد فيدال نتيجة نيله إنذارا ثانيا (89)، قبل أن يخسر بعدها جهود جيرار بيكيه بسبب الإصابة.
ويذكر أن فريق نابولي الإيطالي لم يحصل على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا من قبل ، وكذلك لم يضع قدماً في حتى في دور الثمانية من هذه البطولة أيضاً.



هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *