جاري تحميل ... kooora

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخر الاخبار و الاحداث الرياضية،

هل تحول فندق رونالدو إلى مستشفى لمعالجة مصابي "كورونا" Ronaldo

 هل تحول فندق رونالدو إلى مستشفى    لمعالجة مصابي"كورونا"Ronaldo


رونالدو

"نحن فندق ، نحن كنا وسنبقى فندقًا اليوم مثل غيره من الأيام"لن نكون مستشفى"


kooora in minutes ضمن الجهود المبذولة في بلاده لمكافحة انتشار فيروس كورونا الجديد ذكرت تقارير، الأحد، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، قرر تحويل مجموعة الفنادق التي يمتلكها في البرتغال إلى مستشفيات، .


وبحسب موقع «فوتبول إيطاليا»، فإن رونالدو بالإضافة إلى دفع رواتب الأطباء والعاملين ، قام بتحويل الفنادق التي تحمل علامته التجارية «سي آر 7» إلى مستشفيات لعلاج المرضى والتكفل بمصاريف العلاج.

وكان رونالدو كتب عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، رسالة إلى المصابين بفيروس «كورونا»، طالبهم خلالها بضرورة الانتباه والالتزام بالتعليمات الصحية للخروج من هذه الأزمة، وقال «العالم يمر بفترة صعبة للغاية تتطلب أقصى عناية وانتباه منا جميعا».

وكان رونالدو سافر إلى مسقط رأسه إقليم ماديرا البرتغالي، وسيقضي أيام الحجر الصحي المفروضة على اللاعبين من قبل نادي يوفنتوس هناك مع عائلته وصديقته جورجينا  وأطفاله الأربعة، وكذلك للاطمئنان على والدته التي اجرت عملية جراحية الأسبوع الماضي.
وأعرب رونالدو عن دعمه لهؤلاء المصابين بفيروس كورونا، ومن بينهم دانييلي روجاني زميله في صفوف يوفنتوس.

ثارت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية حول تحركات وقرارات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالى، خلال أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك فى ظل تحصن كريستيانو وعائلته، فى حجر صحى ذاتى، بمنزل فاخر يطل على المحيط الأطلسى، فى جزيرته ماديرا الأصلية.

فخلال الساعات القليلة الماضية، أشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قرر فى بادرة طيبة، تحويل سلسلة الفنادق التى يمتلكها فى بلاده البرتغال إلى مستشفيات من أجل المساهمة فى مكافحة فيروس كورونا ، و و بعدما سجلت 169 حالة إصابة بالوباء حتى الآن، تم الإعلان عن حالة الطوارئ فى البرتغال حتى 9 أبريل  .

لكن لم تمر سوى ساعات قليلة، حتى خرجت تصريحات جديدة معاكسة لسابقتها، وتنفى الإدعاء المنسوب إلى كريستيانو بتحويل سلسلة الفنادق التى يمتلكها فى بلاده إلى مستشفيات لمواجهة المرض، وصرح الصحفى الإسبانى مانو ساينز،  عبر حسابه على "تويتر، أنه ليس صحيحًا أن كريستيانو سيحول فنادقه في البرتغال إلى مستشفيات،و لإنا يجب على الجميع. البقاء في المنزل.

وإلى هنا لم يتسن تأكيد أو نفى قرار تحويل فنادق كريستيانو رونالدو إلى مستشفيات للمساهمة فى مواجهة تفشي فيروس كورونا فى البرتغال،  حيث لم يصدر أى تصريح رسمى عن النجم البرتغالى رونالدو، أو أى متحدث باسمه.

وجاء نفى الصحفى الإسبانى مانو ساينز، بعدما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رونالدو قرر تحويل الفنادق التى يمتلكها فى البرتغال وتحمل العلامة التجارية "CR7" إلى مستشفيات للمساعدة فى علاج المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد فى بلاده مجانا.

وقال تقرير الصحيفة الإسبانية، إنه "لم تتوقف مبادرة رونالدو الإنسانية عند هذا الحد بحسب الصحيفة التى أكدت أن النجم البرتغالى قرر أيضا دفع رواتب الأطباء والعاملين بهذه المستشفيات من ماله الخاص".

يشار إلى أن آخر تعليق من رونالدو بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد، كان بكتابة تدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والذى قال فيه: "يمر العالم بلحظة صعبة للغاية تتطلب منا جميعا ، أقصى قدر من العناية والاهتمام ،اليوم أتحدث إليكم  ليس كلاعب كرة قدم، ولكن بصفتى ابنا وأبا وإنسانا معنيًا بأخر التطورات التى تؤثر على العالم كله بشأن فيروس كورونا".

وأضاف النجم البرتغالى، "أود أن أرسل دعمى لكل من فقد عزيزا وأولئك الذين يعانون من هذا الفيروس، ويجب أن تكون لدينا مشاعر إنسانية لما يحدث فى هذا العالم الآن، قبل أى مصلحة أخرى".

يذكر أن تفشى فيروس كورونا، قد تسبب فى تأجيل جميع الدوريات الأوروبية بشكل عام ، وإلغاء مسابقتى دوري أبطال أوروبا والدورى الأوروبى، من أجل الحد من انتشار الفيروس، بسبب أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

Volume 0%


.


هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *