جاري تحميل ... kooora

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخر الاخبار و الاحداث الرياضية،الدوري الاسباني

ريال مدريد وبرشلونة أكثر المستفيدين من كورونا corona-virus

 ريال مدريد وبرشلونة أكثر المستفيدين من كورونا corona-virus

 ريال مدريد وبرشلونة أكثر المستفيدين

kooora in minutes .. تم إيقاف أهم المسابقات المحلية والقارية و العالمية  أيضاً، إنه شلل تام في جميع الأنشطة الرياضية في العالم ، ومن هذه الأنشطة هي الدوري الإسباني، الذي تم تعليقه حتى إشعار آخر وذلك بسبب وباء كورونا .

ورغم الخسائر المادية الضخمة التي سوف تسببها توقف الأنشطة الرياضية في العالم والخسائر المالية الكبيرة التي تكبدتها الأندية الكبيرة والتي تعتمد على العائدات المالية من بث المباريات التلفزيونية ، وكذالك رواتب اللاعبين المرتفعة، والارتباك الكبير الذي سيحدث نتيجة توقف الأنشطة الرياضية ، إلا أنها قد يكون لها بعض الانعكاسات الإيجابية على العديد من الأندية الأوروبية و العالمية،ومن هذه الأندية التي قد تستفيد من هذا التوقف الإضطراري ، قطبي الليجا الإسبانية ،ريال مدريد و برشلونة .

وذلك في حال استكمال المسابقة مجددا، حيث سيكون أمام مصابي الفريقين فرصة للتعافي، والرجوع للمشاركة حين تعود الأمور لطبيعتها.
وقد خصصت الأندية الإسبانية برامج تدريبية للاعبين في منازلهم، خلال فترة التجميد، للحفاظ على لياقتهم.
وفيما يلي أهم الفوائد التي قد تعود على الفريقين جراء ذلك:

أولاً : فريق برشلونة .
 لويس سواريز:
فقد عانى الفريق الكتالوني بشكل واضح على المستوى الهجومي، منذ إصابة لويس سواريز في غضروف الركبة اليمنى، خلال يناير/كانون ثان الماضي، وكان من المتوقع تعافيه تماما في منتصف أبريل/نيسان المقبل.
وتسير عملية تعافي سواريز بشكل جيد، حيث يبذل المهاجم الأوروجواياني أقصى ما لديه حاليًا، لاستغلال هذه الفرصة ومساعدة الفريق فور عودة النشاط، بعدما افتقد البارسا خدماته وفشل جريزمان في تعويضه.

عثمان ديمبلي:

سيعود الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني في حال إلغاء الليجا للملاعب مع بداية الموسم الجديد، دون أن يغيب عن عدد كبير من المباريات، كما كان متوقعا.
حيث أن اللاعب الفرنسي قد تعرض لقطع في وتر بالفخذ الأيمن ، كما و أجرى عملية جراحية في فنلنداالشهر الماضي ، و سيتحتم غيابه لمدة 6 أشهر، منذ فبراير/شباط الماضي عن الملاعب .
وكان كيكي سيتين، المدير الفني للبلوجرانا، يرى أن يجب التعاقد مع لاعب اخربديلاً لعثمان ديمبلي ،الذ كان يعقد عليه آمالاً كبيرة هذا الموسم ، لكن تجدد إصابته دفع النادي الكتالوني للتعاقد مع الدنماركي مارتن برايثوايت، من صفوف ليغانيس.

آرثر ميلو:

من المتوقع أيضاً أن نادي برشلونة الأسباني سوف يستعيد خدمات لاعب خط الوسط البرازيلي آرثر ميلو،والذي تعرض للإصابة في الكاحل الأيمن، خلال التدريبات مع النادي.

وكان من المتوقع غياب ميلو عن مواجهة ريال مايوركا، في الليجا، وقاتل اللاعب أيضا من أجل اللحاق بلقاء نابولي في دوري الأبطال، قبل أن يتم فرض التجميد.

ثانياً : فريق ريال مدريد .

إيدين هازارد:

وفي نادي العاصمة الإسبانية، لاحق النجم البلجيكي إيدين هازارد سوء حظ غريب، منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بتعرضه للعديد من الإصابات.
وأصيب اللاعب مؤخرا في عظمة الشظية اليمنى، خلال مواجهة ليفانتي بالليجا، وخضع لعملية جراحية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تأكد غيابه لفترة تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر.

ماركو أسينسيو:

ويبرز أيضًا في هذا الصدد، ماركو أسينسيو الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أبعدته عن الملاعب لـ8 شهور.
وحاليًا يواصل الإسباني العمل، في المراحل الأخيرة للتأهيل، وسيكون جاهزًا حين تستكمل المسابقة.

تيبو كورتوا:

كما عانى حارس الفريق الأساسي، تيبو كورتوا، من إصابة في العضلة الضامة، وكذلك الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، الذي تعرض لإصابة في العضلة ذات الرأسين.
وسوف يستغل الثنائي فترة التوقف، للتعافي من الإصابة والجاهزية للمشاركة.
المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان ، كان في موقف حرج جدًا ، تحت ضغط العديد من الإصابات  قبل المباراة الحاسمة ضد مانشستر سيتي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وخاصة بعد خسارته بهدفين لهدف واحد في مباراة الذهاب ، لكن القدر أنقذه بإيقاف النشاط.



هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *