جاري تحميل ... kooora

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخر الاخبار و الاحداث الرياضية،الدوري الاسباني

ثورة متوقعة لزيدان في ريال مدريد الصيف المقبل



ثورة متوقعة لزيدان في ريال مدريد الصيف المقبل

ثورة متوقعة لزيدان في ريال مدريد الصيف المقبل


يخطط نادي ريال مدريد الأسباني لثورة إنتقالات كبيرة قد تغير ملامح الفريق الصيف المقبل.
حيث يستغل نادي ريال مدريد فترة التوقف الإضطرارية بسبب انتشار فايرس كورونا من أجل رسم خطة مستقبلية لتدعيم الفريق.

وقد برز في الأونة الأخيرة  بعض ملامح هذا التغيير، من خلال استبعاد بعض اللاعبين للمباريات، وملازمه بعضهم لدكة البدلاء في كثير من الأوقات.


وإليكم بعض ملامح التغيير الذي قد يحدث في النادي الملكي الصيف القادم:

الأسماء المطروحة للتغيير في النادي الملكي:

- لوكا موديريتش :

برشلونة,ريال مدريد

يعتبر اللاعب الكرواتي من أفضل اللاعبين في مركز خط الوسط في السنوات الأخيرة ، حيث حصل اللاعب على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب عام 2018 بعد الانجاز العظيم الذي قدمه مع منتخب كرواتيا وحصول منتخبه على وصيف البطولة،ولكن تقدم اللاعب في العمر سوف يجبر زيدان على البحث عن بديل خلال الموسم المقبل ، حيث سيكمل اللاعب [35 عام ] في نهاية الموسم الحالي.


جاريث بيل:


لم بقدم اللاعب الويلزي جاريث بيل المستوى المطلوب برفقة النادي الملكي، ولم يظهر اللاعب أساسياً في كثير من المباريات، وكذلك لم يقدم المستوى المطلوب في جميع المباريات التي شارك فيها اللاعب خلال هذا الموسم ،و أصبحت جماهير الريال تطالب برحيله بشكل علني.


الكولومبي خاميس رودريجيز:


 من  اللاعبين الأساسيين المرشحين لمغادرة ريال مدريد بنهاية هذا الموسم، و خاصة أنه لا يكسب ثقة المدرب زين الدين زيدان، واستبعاده بشكل كامل في بعض المباريات.

وستكون أولويات اللاعب خلال الموسم المقبل هوالبحث عن فريق يشارك معه بشكل مستمرفي جميع المباريات لكي يكون جاهزًا لكوبا أمريكا الصيف المقبل.

 عودة النرويجي مارتن أوديجارد المحتملة الصيف المقبل ، بعد انتهاء إعارته لريال سوسيداد، ستجعل فرص خاميس أقل بكثير مما هي عليه الآن.



ماريانو دياز وإبراهيم دياز :


لن يمانع نادي ريال مدريد الأسباني النظر في أي عرض مقدم للاعبين وخاصة في ظل استبعاد اللاعبين من مخططات المدرب زين الدين زيدان.


الصربي لوكا يوفيتش:


النادي الملكي وضع آمالاً كبيرة على اللاعب الصربي لوكا يوفيتش القادم من نادي  آينتراخت فرانكفورت بداية هذا الموسم، و بالرغم من حصوله على العديد من الفرص ليكون اللاعب الأساسي في قيادة هجوم الميرنغي إلا أن اللاعب لم يقدم المستويات المطلوبة منه خلال هذا الموسم، مما قد يدفع الفريق للاستغناء عنه والبحث عن بديل للفرنسي كريم بنزيمة، و في ظل اهتمامات النادي في اللاعب كايان امبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وبالتالي ستكون فرص اللاعب ضئيلة في حال انضمام اللاعب الفرنسي لصفوف الميرينجي الصيف المقبل.


البرازيلي مارسيلو :


ويعتبر اللاعب البرازيلي مارسيلو من اللاعبين المرشحين للمغادرة من صفوف الميرنجي الصيف المقبل وخاصة أن فريق يوفنتوس الإيطالي، مهتم بخدمات اللاعب لما يقدمه اللاعب من مهارات وتفاهم جيد مع مهاجم الفريق الدون كريستيانو رونالدو، إذا تلقى النادي الملكي عرضًا جيدًا بخصوص مارسيلو فلن يمانع الملكي رحيله في ظل وصول الفرنسي فيرلاند ميندي الصيف الماضي، بالإضافة إلى اهتمام ريال مدريد بالنمساوي دافيد ألابا لاعب بايرن ميونخ الألماني .


 ناتشو هرنانديز:


بالرغم من إعتماد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على اللعب الإسباني الموسم الماضي ، وخاصة في حال تعرض أحد لاعبي الدفاع للإصابة، إلا أن اللاعب قد يرحل عن الفريق في حال تلقى عرضاً من أحد الأندية الكبيرة تضمن له المشاركة أساسيا.

مركز حراسة المرمى:


من المستبعد أن نشاهد أي تغيير في مركز حراسة المرمى في فريق النادي الملكي خلال الفترة المقبلة، حيث وضع زين الدين زيدان ثقته الكاملة في اللاعب البلجيكي تيبو كورتوا الذي قدم أداءً مميزاً خلال الموسم الماضي.


هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *