جاري تحميل ... kooora

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

اخر الاخبار و الاحداث الرياضية،

رياضيين أصابهم فيروس كورونا

رياضيين أصابهم فيروس كورونا

رياضيين أصابهم فيروس كورونا


اجتاح فيروس كورونا جميع دول العالم في الفترة الأخيرة ، حيث فتك بآلاف البشر وأصاب الآلاف منهم.
ولم يفرق الفيروس بين أحد، سواء كبار السن أو الأطفال وحتى الشباب الذين يملكون القوة واللياقة البدنية العالية أمثال الرياضيين و لاعبي كرة القدم والسلة وغيرهم.
و قد تسبب الفيروس وانتشاره بتوقيف كافة النشاطات الرياضية وتأجيل الدوريات المحلية و القارية وكذلك البطولات الدولية منها ، كما هو الحال في دوري أبطال أوروبا ،و بطولة كأس الأمم الأوروبية.

 في هذا التقرير سوف نستعرض لكم أكثر اللاعبين والرياضيين الذين أصابهم المرض وفتك في عدد منهم.

كشاف برشلونة أندرى كورى : 

لم يتأثر لاعبو برشلونة كثيراً بانتشار الفيروس وذلك بسبب إجراءات السلامة الصارمة التي فرضها النادي على اللاعبين وعلى أعضاء الفريق، ولكن المرض قد أصاب "أندرى كورى"، أحد كشافي برشلونة الإسباني ومندوب النادي في أمريكا الجنوبية، بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

مروان فيليني :

من المعروف بأن اللاعب مروان فيليني الدولي البلجيكي ، هو  أول لاعب على الإطلاق من مسابقة الدوري الصيني لكرة القدم تعرضًا للإصابة بفيروس كورونا.

رئيس نادي ريال مدريد الأسبق لورينثو سانث

فقد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن رحيل  لورينثو سانث رئيسه السابق متأثراً بفيروس كورونا عن عمر يناهز الـ76.

باولو مالديني ونجله دانييل

تعرض باولو مالديني، أسطورة ميلان الإيطالي السابق ، ونجله دانيل لاعب فريق الشباب في الروسونيري، للإصابة بفيروس كورونا ، وقد أعلن اللاعب في وقت سابق على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي بأن نتائج الفحص كانت ايجابية وأن وضعهم الصحي الان جيداً.

باولو ديبالا:

النجم الأرجنتيني كان أيضاً من أوائل اللاعبين الذين أصيبوا بالفايروس وقد أعلن باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي إصابته وصديقته بفيروس في وقت سابق.
وكتب اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا عبر موقع وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر:  " مرحبًا بالجميع، أردت أن أبلغكم بأننا تلقينا للتو نتائج اختبار فيروس كورونا، والتي أظهرت نتيجة إيجابية لي ولصديقتي أوريانا".
وأضاف اللاعب أنه في حالة جيدة الآن هو وصديقته، وشكر الجميع لمن طلب الاطمئنان عليه.

لاعبو فريق ألفيس:

أعلن نادي ألفيس الاسباني لكرة القدم الأربعاء إصابة 15 شخصا في صفوفه بفيروس كورونا المستجد، بينهم ثلاثة لاعبين من الفريق الأول .

لاعبو فريق  اسبانيول:

أعلن فريق اسبانيول الأسباني أن سته من لاعبيه قد أصيبوا بالفايرس من ضمنهم اللاعب الصيني ( وولي ) .
و قد كشف الاتحاد الصيني لكرة القدم السبت ان المهاجم وو لي مصاب بفيروس كورونا المستجد

كيفين دورانت:

يذكر أن هناك أربعة  لاعبين من فريق( بروكلين نتس)  مصابين بفيروس كورونا من بينهم كيفن دورانت ،ولم يتم الكشف عن أسماء اللاعبين الآخرين

بليس ماتويدي:

أعلن نادي يوفنتوس عن إصابة لاعبه بليس ماتويدي بفيروس كورونا  ليكون ثاني لاعب من " البيانكونيري"  يصاب بالفيروس بعد اللاعب دانييلي روغاني.

إيزيكيل غاراي:

أكد نجم فالنسيا الدولي الأرجنتيني " إيزيكيل غاراي " إصابته بفيروس كورونا من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" و قد  أكد اللاعب أنه بحال جيدة ويتبع التعليمات الصحية اللازمة ليتجاوز المرض في أقرب وقت ممكن.

دانييلي روجاني:

أعلن قلب دفاع يوفنتوس إصابته بفيروس كورونا وذلك عقب أيام قليلة من تواجد اللاعب على دكة البدلاء في يوفنتوس  بثنائية نظيفة أمام انتر ميلان وهو ما دفع يوفنتوس لوضع جميع لاعبيه في الحجر الصحي.
وقد شكر اللاعب جميع من حاول الاتصال به و الاطمئنان عليه، وتقدم بالشكر الجزيل لجميع الأطباء و الممرضات داخل المستشفيات.
وقد حث الجميع أيضاً على اتباع إجراءات السلامة لأن الفيروس لا يفرق بين أحد.

كالوم هودسون اودوي:

لاعب آخر أعلن عن إصابته بفيروس كورونا وهو نجم تشيلسي اللاعب " كالوم هودسون أودي" مما دفع النادي اللندني لإيقاف تدريباته تعليق جميع الأنشطة الرياضية.
حيث أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي أن  مبنى الفريق الأول وهو واحد من عدة مبان في مركز التدريب سيظل مغلقا في الوقت الحالي.

لاعبين ليستر سيتي:

من جانبه أعلن " برايندان رودجرز " مدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي خضوع ثلاثة من لاعبيه للعزل الذاتي بسبب أعراض تشبه فيروس كورونا..

تريي تومبكينس:

أثبتت الفحوصات الطبية إصابة لاعب ريال مدريد لكرة السلة "تومبكينس " بفيروس كورونا حيث تم وضع النادي بالكامل في الحجر الصحي تحسباً لانتشار المرض بين اللاعبين.
وأعلن ريال مدريد أنه أرسل كل أعضاء فريقي كرة القدم ، وكرة السلة إلى الحجر الصحي، بمنازلهم بعد ثبوت إصابة أحد لاعبي فريق السلة بالفيروس.

لاعبين نادي سامبدوريا:

ثاني لاعب من الدوري الإيطالي يعلن تعرضه لفيروس كورونا هو نجم فريق  سامبدوريا  الإيطالي " مانولو جابياديني"  الذي أكد إصابته من خلال تغريدة عبر حسابه على  تويتر، وقد أعلن النادي اصابة أربعة من لاعبيه أيضا في وقت لاحق.

ميكيل آرتيتا :

أكد نادي أرسنال الإنجليزي إصابة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا ، وأكد النادي  في بيانه الذي أصدره عبر موقعه الرسمي أنه سيتم إغلاق مركز التدريبات الخاص بالنادي، وأنه طلب من الأفراد العاملين بالنادي الذين كان لهم اتصال بأرتيتا بأن يقوموا بعزل أنفسهم ذاتياً وفقًا للإرشادات الصحية الحكومية.

لاعبي فريق فيورنتينا :

إرتفعت حصيلة المصابين بفيروس كورونا بفريق فيورنتينا إلى 4 أشخاص بعد تأكد إصابة نجم ميلان " وولفرهامبتون "  السابق "باتريك كوتروني" بالمرض و كذلك  المدافع الأرجنتيني" جيرمان بيزيلا" ، و اللاعب "دوسان فلاهوفيتش "  والمعالج الفيزيائي " ستيفانو دانييلي".

لاعبي فريق هانوفر:

أعلن نادي هانوفر الألماني أن لاعبان في صفوف الفريق تعرضا  للإصابة بفيروس كورونا وهما "جانيس هورن" و" تيمو هوبرز".
وقال نادي هانوفر الألماني في بيان لم يتواصل اللاعب  مع زملائه في الفريق منذ إصابته بالعدوى، لذا لا يمكن الافتراض أن زملائه أصيبوا بالعدوى".
تابع النادي قائلاً : أنه ورغم ذلك سنبقى نتصرف بمسؤولية، وسوق يخضع كافة أعضاء الفريق والطاقم الفني لإختبارات الكشف عن الفيروس لضمان سلامة الجميع ".

توماس كاهلنبرغ

أكد "توماس كاهلنبرغ " لاعب منتخب الدانمارك السابق إصابته بالفيروس ، صاحب الـ36 عاما كان متواجدا في هولندا وحضر إحدى مباريات كرة القدم هناك.



هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *