جاري تحميل ... kooora

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

لاعبين يرغبون بالعودة لأنديتهم


لاعبين يرغبون بالعودة لأنديتهم الصيف المقبل

تزداد التكهنات حول مستقبل بعض اللاعبين في ظل التوقف الاجباري للمسابقات الرياضية في العالم بسبب انتشار فايرس كورونة، وقد تحدثت الكثير من التقارير حول احتمالية رحيل بعض النجوم وعودة بعضهم الى فرقهم السابقة ، ومن هؤلاء اللاعبين الذين ترتبط أسمائهم الآن بالعودة لأنديتهم السابقة:

1- كريستيانو رونالدو:


كريستيانو

حيث أكد تقرير صحفي إيطالي،  أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، قد يعود إلى ناديه السابق ريال مدريد في الموسم المقبل.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن رونالدو يفتقد ريال مدريد كثيرًا، ولديه حنين كبير إلى الملكي والعاصمة الإسبانية مدريد.
حيث تعتبر زيارة رونالدو لمدريد وحضوره الكلاسيكو بين ناديه السابق الميرينجي وبين البارسا والتي فاز بها المرنجي 2-0 قبل توقف النشاطات الرياضية هذا الموسم، من أبرز العلامات التي تدل على ذلك.

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو أن أنباء العودة باتت تطارد  كريستيانو رونالدو  مؤخرًا في إيطاليا وإسبانيا والبرتغال، ولا يعود الأمر إلى مجرد حضوره الكلاسيكو الأخير في ملعب سانتياجو برنابيو.

واستعان الموقع الإيطالي بتصريح" إيدو أجيري " صحفي الشيرنجيتو والصديق المقرب لكريستيانو، والذي قال إن أنباء عودة رونالدو إلى مدريد ليست مجرد اقتراحات، اشارة منه للجدية بالحديث نحو انتقاله لريال مدريد الصيف المقبل.

وأشار "كالتشيو ميركاتو" إلى أن عودة  كريستيانو رونالدو  إلى مدريد تتطلب الكثير من الأموال، بعدما أنفق يوفنتوس 100 مليون يورو كقيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة إلى 12 مليونًا كمتغيرات و5 ملايين للفيفا.

وقال إن في 30 يونيو/حزيران المقبل، ستبلغ قيمة رونالدو 60 مليونًا في الميزانية العمومية ليوفنتوس، كي يتجنب النادي الإيطالي أي خسائر في رأس المال.

وأضاف أن يوفنتوس لا يمكنه القبول بهذا المبلغ، إذا تقدم به ريال مدريد، لا سيما وأن النادي الإيطالي لا يريد بيع  كريستيانو رونالدو في الفترة الحالية.

وذكر الموقع أن معضلة الصفقة تظل اقتصادية، لأن من الصعب أن يقبل الريال أو أي فريق آخر، استثمار مبلغ ضخم من الأموال على لاعب يبلغ 35 عامًا، ويحصل على 31 مليون يورو صافي سنويًا، ولكن قد يقدم   كريستيانو رونالدو تنازلات مالية في حال قرر العودة للريال مرة أخر.
وشدد على أن جزئية الراتب كانت السبب في وجود أزمة بين رونالدو وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لكن العلاقة حاليًا بين الطرفين عادت مميزة.

وأتم "كالتشيو ميركاتو" التقرير بالتأكيد أن اقتراح عودة كريستيانو موجود، وحنين اللاعب لناديه السابق حاضر أيضًا، وسيخدم الصفقة ولكن ليس كثيرًا.

2- نيمار دا سيلفا :



نيمار


قدم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، دليل ولائه لناديه السابق برشلونة في الصيف الماضي، حيث وعد نيمار بإيقاف مقاضاته للنادي الكتالوني حول ما تبقى من مكافأة تجديد عقده الأخير مع برشلونة.
وتأتي هذه الخطوات من قبل اللاعب من أجل إثبات اللاعب ولاءه ورغبته بالعودة الى النادي الكتلوني مجدداً

وكانت بعض التقارير قد ذكرت أن مسؤولي برشلونة قدموا وعدًا لنيمار في الصيف الماضي بضمه في أغسطس/آب أو خلال الصيف المقبل على أقصى تقدير، لإنقاذه من السجن الباريسي.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن نيمار رد على وعد برشلونة، بالموافقة على خفض الراتب الذي يتقاضاه في باريس سان جيرمان.

كما وعد نيمار بإيقاف مقاضاته للنادي الكتالوني حول ما تبقى من مكافأة تجديد عقده الأخير مع برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار في مقابل ذلك، طلب من مسؤولي برشلونة تعويضه ماليًا في وقت لاحق، إذا قرر النادي تجديد عقده مرة أخرى، ورأى أنه يقدم أداء يستحق ذلك.


3- ايفان راكيتيتش:


 ايفان راكيتيتش:


أفصح اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة الإسباني، عن رغبته في العودة إلى ناديه القديم إشبيلية.
وارتبط اللاعب الكرواتي، بالرحيل عن صفوف فريق برشلونة الإسباني، بسبب قلة مشاركته وعدم اعتماد مدرب الفريق عليه.
وقال راكيتيتش في تصريحات تلفزيونية: "حلمي أن أرتدي قميص إشبيلية من جديد، أتمنى أن يحدث ذلك في يوم من الأيام، ولكن قبل أي شيء أنا سعيد لأن النادي يحقق نتائج جيدة".
و قال أيضاً: نادي إشبيلية  أفضل من كل عام، إن لم أكن مع برشلونة، فلن يوجد مكان أفضل من إشبيلية للعب معه مجدداً.
تأتي تصريحات اللاعب هذه في ظل العلاقة المتوترة بين اللاعب والمدير الفني للفريق الذي ألزمه دكة البدلاء في العديد من المباريات خلال الموسم الحالي بعد أن كان أساسياً برفة الفريق خلال المواسم السابقة.

هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *